الزوج السابق للشيخة طراكس يخرج عن صمته ويكشف المستور
الرئيسية منوعات الزوج السابق للشيخة طراكس يخرج عن صمته ويكشف المستور

الزوج السابق للشيخة طراكس يخرج عن صمته ويكشف المستور

كتب في 31 يوليو 2019 - 3:30 م
منوعات مشاركة
الطراكس

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

خرج الزوج السابق، لفنانة الشعبية كنزة برادة، المشهورة بلقب الشيخة طراكس، في الأيام القليلة الماضية، بتصريحات مصورة، عبر وسائل الاعلام يفند فيها، كل ما جاء على لسان طليقته، فيما يتعلق بخيانته لها مع خالتها.

 

وعبر الزوج السابق، للشيخة المذكورة، عن استغرابه، من الخرجات الإعلامية لطراكس، حيث لم يكن يتوقع منها ذلك، وأكد أن تهمة الخيانة، غير صحيحة جملة وتفصيلا.

 

وأفاد الطليق، أن الشيخة طراكس، كانت زوجة، وأم لابنته، وانتهت علاقتهما، ولا مجال للخوض في تفاصيل طلاقهما، مضيفا، أنه لا يرى هنا، سببا أو دافعا منطقيا، لإقحام اسمه، في تصريحاتها الصحفية، وأن ما جاءت به، كان مجرد مغالطات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : 3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»   مروج للمخدرات روع أحياء مدينة مراكش في قبضة الأمن  «»   بالصور…سيدة أربعينية تضع ثلاث “خدج” توائم بتاوريرت  «»   نضال العيش في الوطن  «»   اختفاء 2500طفل من بينهم مغاربة بهولندا  «»   ملاعب القرب بسلا..فضاءات لسقل المواهب و محاربة الانحراف  «»   جنايات البيضاء تدين برتغالي في ملف الاستيلاء على العقار  «»