الزمالك المصري يحرز لقب كأس الإتحاد الإفريقي بعد انتصاره على نهضة بركان بهدف نظيف

رياضة كتب في 19 مايو، 2024 - 20:13 تابعوا عبر على Aabbir
الزمالك ونهضة بركان
عبّر

فؤاد جوهر ـ بستاد القاهرة الدولي وأمام جماهير غفيرة فاقت 50,000 متفرج، خسر نادي نهضة بركان امام الزمالك المصري بهدف نظيف ليتوج بكأس الكاف للمرة الثانية في مشواره بعدما كان قد خسر مباراة الذهاب ب 2/1.

وبالغت عناصر النهضة البركانية في الدفاع عن مرماها في الشوط الاول بشكل كبير، وهو الأمر الذي أتاح محاولات خطيرة لنادي الزمالك ليقتنص هدفه الأول في د.ق 23 عن طريق حمدي بعد هفوة دفاعية.

الهدف أخرج نادي عاصمة الليمون من مناطقه الدفاعية بحثا عن هز الشباك، لتتأتى له محاولات لم تكلل بالنجاح بسبب ضعف التركيز، ونجاعة دفاع الزمالك لينتهي الشوط الأول بإنتصار المصريين بهدف نظيف.

في الجولة الثانية بحث نادي نهضة بركان عن بلوغ مرمى الزمالك عن طريق بناء هجمات حملت احداها طابع الخطورة داخل منطقة الجزاء، أصر مخرج المبارة على عدم إعادة اللقطة التي احتج عليها النادي البركاني مطالبا بالرجوع الى الفار.

ودافعت عاصمة الليمون عن كل حظوظها في الجولة الثانية خصوصا في الطور الأخير من المباراة الى انها اصطدمت بدفاع قوي أمام هجومات إفتقدت للنجاعة واللمسة الأخيرة.

ولعب نادي نهضة بركان بنقص عددي بعد طرد اللاعب الموساوي في د.ق 90 بعد تدخل عنيف في حق زيزو لينتهي اللقاء بفوز الزمالك والتتويج بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع