الزمالك المصري يتغلب على الترجي التونسي ويتوج بكأس السوبر الأفريقية
الرئيسية رياضة الزمالك المصري يتغلب على الترجي التونسي ويتوج بكأس السوبر الأفريقية

الزمالك المصري يتغلب على الترجي التونسي ويتوج بكأس السوبر الأفريقية

كتب في 14 فبراير 2020 - 8:22 م
فوز الزمالك

الحسين ابن داود-عبٌر

 

 

حقق نادي الزمالك المصري لقب بطولة كأس السوبر الأفريقية لكرة القدم، بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي بنتيجة 3/1، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وسجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما في الدقيقة الـ3 من الشوط الأول، فيما أضاف النجم والدولي المغربي أشرف بن شرقي ثنائية في الدقائق 57 و94، فيما أحرز الترجي الهدف الوحيد من ضربة جزاء عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54.

 

ويشار أن فريق الزمالك توج برابع ألقابه، في كأس السوبر الأفريقية بفوزه اليوم على الترجي، في النسخة الثامنة والعشرين من البطولة.

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»