الزفزافي الأب يطعن معتقلي حراك الريف
الرئيسية في الواجهة الزفزافي الأب يطعن معتقلي حراك الريف

الزفزافي الأب يطعن معتقلي حراك الريف

كتب في 9 ديسمبر 2019 - 2:24 م
الزفزافي الأب يطعن معتقلي حراك الريف

 

محمد لوريزي-عبّر 

 

 

أعلن أحمد الزفافي، والد المعتقل على خلفية أحداث الريف، ناصر الزفزفي، استقالته من رئاسة جمعية “ثافرا” التي تدافع عن معتقلي أحداث الريف، و كافة المهام التي يقوم بها داخلها.

 

 

و جاء ذلك من خلال كلمة مصورة بثها على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث صرح أنه “منذ اليوم.. مبغيتش حتى شي واحد إهضر باسمي او علي أنا احمد الزفزافي بوحدي سأبقى بوحدي وأموت بوحدي وأبعث لوحدي، ها نتوما ها الجمعية ديال تافرا.. ها الساحة ها الشوارع ها الريف ها الحسيمة ها المعتقلين ها العائلات نشوفو فين إوصل هادشي ..أعتقد أن البعض يريد هذا.”

 

 

استقالة الزفزافي الأب، اعتبرها البعض طعنا في الظهر لعوائل المعتقلين، فبعد أن تزعم المعني بالأمر الجمعية، و جمع الأموال بإسمها و زار العديد من البلدان الأوربية ممثل لها و لعوائل المعتقلين، و صنع لنفسه إسما و ربما ثروة، قدم استقالته في وسط الطريق، هذا في الوقت الذي أكد البعض أن بعض اسر المعتقلين غير راضية عن الطريقة التي يدبر بها الزفزافي الأب ملف الدفاع عن المعتقلين، و هو ما كان له انعكاسات على أوضاعهم و أوضاع أسرهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»