الزاييري..فيصل فجر نحتاجه في المنتخب و حمد الله أراد فعل أشياء عظيمة للمنتخب
الرئيسية رياضة الزاييري..فيصل فجر نحتاجه في المنتخب و حمد الله أراد فعل أشياء عظيمة للمنتخب

الزاييري..فيصل فجر نحتاجه في المنتخب و حمد الله أراد فعل أشياء عظيمة للمنتخب

كتب في 19 يونيو 2019 - 4:00 م
رياضة مشاركة

محمد بن حساين-عبّر 

 

أكد النجم السابق للمنتخب الوطني المغربي، جواد الزاييري، أن “فيصل فجر هو لاعب نحتاجه في المنتخب الوطني”، مشددا في الوقت نفسه على أن عبد  حمد الله، أراد هو الآخر  أراد إثبات نفسه و فعل أشياء عظيمة في الفريق الوطني.

 

و أشار الزاييري، من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أن اسود الأطلس بحاجة إلى ضرورة  لم الشّمل وتجاوز الخلافات، مؤكدا على ضرورة تفادي الجدالات بين اللاعبين، خاصة و أنه لا تفصلنا سوى أيام قلائل على بداية المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

 

كما دعا نجم منتخب 2004 الذي لعب نهائي الكان في تونس،  إلى أهمية الحرص على إرساء الوحدة وتجديد روح ودماء الفريق
واضاف “الكثير من الأشياء تقال عن المنتخب الوطني ، أعتقد أنه لا ينبغي لنا أن نجعل الأمور تسوء ونخلق جدالات تزعزع الاستقرار”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»