الزاوية الكركرية تحضى بالجائزة الافريقية بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الإفريقي

نشر في 15 ديسمبر، 2020

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

15 ديسمبر 2020 - 5:27 م

عبّر

توجت الزاوية الكركرية، بمراكش يوم الاثنين 14 دجنبر، بالجائزة الإفريقية 2020 برعاية المجلس الاقتصادي و الاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

وقد جاء التتويج بمناسبة بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الإفريقي عن بعد و الذي نظمته مؤسسة الجائزة الأفريقية بشراكة مع المجلس الدولي للسيدات المتمكنات CELI برعاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة L’UNESC-ECOSOC تحت عنوان ” الاستقلالية المادية لنساء القارة الأفريقية ” والذي جمع أكثر من ستين مشاركة من مختلف الدول الأفريقية.

وحصلت الزاوية الكركرية بالجائزة بقرار المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة تباعا للتربية القويمة التي ترسخ قيم المآزرة والتلاحم ومبادئ المحبة والسلام والتعاون والمساهمة الدولية على اختلاف الألوان والأجناس واللغات والأعراق في سبيل تحقيق الحياة الطيبة.

ويعتبر هذا التتويج تقديرا للمبادرات التي عمت بلدان افريقيا وشرق آسيا وأمريكا الجنوبية ومدغشقر وسيرلانكا وغيرها ،والتي يسعى من خلالها مريدو الزاوية الكركرية تجسيد معالم ثمرات الترقية الروحية والتزكية القلبية والتربية السلوكية التي لابد أن يقع لها التماس مع المحيط الاجتماعي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب