الريال يستنجد بزيدان من جديد
الرئيسية رياضة الريال يستنجد بزيدان من جديد

الريال يستنجد بزيدان من جديد

كتب في 7 مارس 2019 - 8:59 ص

عبّر-وكالات 

 

ذكر برنامج “Jugones”، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع زيدان، من أجل العودة من جديد لقيادة الفريق الملكي قبل مواجهة الأحد المقبل ضد بلد الوليد في إطار الليغا.

 

وأضافت الصحيفة “زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، مهلة للتفكير على الأقل حتى يونيو المُقبل، لتقييم العرض والمشروع الملكي”.

وكان زين الدين زيدان قد استقال من منصبه الصيف الماضي، بعدما قاد ريال مدريد لحصد لقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 مواسم.

 

وودع ريال مدريد، أمس الثلاثاء، دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة أمام أياكس (1-4)، كما خرج الأسبوع الماضي من كأس ملك إسبانيا على يد الغريم التقليدي برشلونة، وابتعد عن المنافسة في الليجا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الصندوق المغربي للتقاعد .. إطلاق خدمة الاستقبال عن بعد  «»   في بث مباشر.. رئيس وزراء أرمينيا يعلن إصابته وأسرته بكورونا  «»   الولايات المتحدة.. تفاصيل جديدة عن “جريمة مينيابوليس”  «»   الصين.. تسجيل 16 حالة جديدة بفيروس “كورونا” كلها وافدة  «»   عاجل..295 حالة تعافي و 12 حالة إصابة جديدة بكورونا في المغرب  «»   من واقع المجتمع المغربي: كونسيرج يعاني .. اوا شوفو الحكرة في زمن كورونا  «»   طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تتعرض للاغتصاب بشكل وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض والفاعل أحد المقربين  «»   أرباب المقاهي غاضبون بسبب أزمة كو.رونا…وهاعلاش  «»   الدار البيضاء.. عودة الحياة تدريجيا..  «»   عبد الحق العروسي بسبب الحجر الصحي تلغاو لينا العراسات وأيام العز مشات ..  «»