الريال يستنجد بزيدان من جديد
الرئيسية رياضة الريال يستنجد بزيدان من جديد

الريال يستنجد بزيدان من جديد

كتب في 7 مارس 2019 - 8:59 ص

عبّر-وكالات 

 

ذكر برنامج “Jugones”، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع زيدان، من أجل العودة من جديد لقيادة الفريق الملكي قبل مواجهة الأحد المقبل ضد بلد الوليد في إطار الليغا.

 

وأضافت الصحيفة “زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، مهلة للتفكير على الأقل حتى يونيو المُقبل، لتقييم العرض والمشروع الملكي”.

وكان زين الدين زيدان قد استقال من منصبه الصيف الماضي، بعدما قاد ريال مدريد لحصد لقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 مواسم.

 

وودع ريال مدريد، أمس الثلاثاء، دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة أمام أياكس (1-4)، كما خرج الأسبوع الماضي من كأس ملك إسبانيا على يد الغريم التقليدي برشلونة، وابتعد عن المنافسة في الليجا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»   أحمد شوقي يكشف جديده لجريدة عبر…  «»   مدير العام لشركة الشاومي يعلن عن الهاتف الذكي الشاومي 8..  «»   الوزير الحسن عبيابة يوقع مذكرة مليئة بالأخطاء الإملائية  «»