الرئيسية حوادث الرياح تتسبب في انهيار سور مدرسة ومصرع تلميذين بفاس

الرياح تتسبب في انهيار سور مدرسة ومصرع تلميذين بفاس

كتب في 1 فبراير 2019 - 3:27 م

عبّــر ـ متابعة

 

تسبب حادث انهيار سور مدرسة عبد الكريم الخطابي بمدينة فاس اليوم الجمعة في مصرع تلميذين، وخوف وهلع لدى تلاميذ المؤسسة وآبائهم وأولياء أمورهم.

 

وشهدت المدينة اليوم على غرار مجموعة من المدن المغربية رياحا قوية  مصحوبة بأمطار وهي التي تسبب في انهيار سور المؤسسة على مجموعة من التلاميذ كانت بمقربة منه، ووفاة اثنين منهم.

 

وتشهد أحوال الطقس انخفاضا في درجة الحرارة وهبوب رياح قوية وهو ما يستدعي أخذ الحيطة والحيطة واتخاذ التدابير الممكنة لتجنب تسجيل أي كارثة كما حدث.

 


هذه هي طرق الوقاية من أنفلونزا الخنازير وأعراضه

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»