الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011
الرئيسية سياسة الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

كتب في 21 مايو 2019 - 7:43 م
الرميد

 

عبّر ـ الرباط

 

قال مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إن وزارته بصدد إنجاز تقرير عام حول تطورالوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور 2011، مضيفا أن جزء هام من هذا التقرير سيكون حول تنفيذ توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة.

 

 

وأضاف الرميد الاثنين 20 ماي الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن جميع الإصلاحات الجارية في المملكة تعتمد على توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة.

 

 

وزاد الرميد قائلا إن ”المغرب في إطار التطور الحثيث الذي يعيشه حقوقيا، أصبح من غير الممكن الحديث فيه عن انتهاكات جسيمة بالمعنى الدقيق للكلمة، وهذا كله في سياق اعتماده توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة” يضيف الوزير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»