الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011
الرئيسية سياسة الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

كتب في 21 مايو 2019 - 7:43 م
الرميد

 

عبّر ـ الرباط

 

قال مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إن وزارته بصدد إنجاز تقرير عام حول تطورالوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور 2011، مضيفا أن جزء هام من هذا التقرير سيكون حول تنفيذ توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة.

 

 

وأضاف الرميد الاثنين 20 ماي الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن جميع الإصلاحات الجارية في المملكة تعتمد على توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة.

 

 

وزاد الرميد قائلا إن ”المغرب في إطار التطور الحثيث الذي يعيشه حقوقيا، أصبح من غير الممكن الحديث فيه عن انتهاكات جسيمة بالمعنى الدقيق للكلمة، وهذا كله في سياق اعتماده توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة” يضيف الوزير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»