الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011
الرئيسية سياسة الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

الرميد:الوزارة بصدد إنجاز تقرير شامل حول تطور الوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور2011

كتب في 21 مايو 2019 - 7:43 م
الرميد

 

عبّر ـ الرباط

 

قال مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إن وزارته بصدد إنجاز تقرير عام حول تطورالوضع الحقوقي في المغرب بعد دستور 2011، مضيفا أن جزء هام من هذا التقرير سيكون حول تنفيذ توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة.

 

 

وأضاف الرميد الاثنين 20 ماي الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن جميع الإصلاحات الجارية في المملكة تعتمد على توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة.

 

 

وزاد الرميد قائلا إن ”المغرب في إطار التطور الحثيث الذي يعيشه حقوقيا، أصبح من غير الممكن الحديث فيه عن انتهاكات جسيمة بالمعنى الدقيق للكلمة، وهذا كله في سياق اعتماده توصيات هيئات الإنصاف والمصالحة” يضيف الوزير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»