الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري
الرئيسية رياضة الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري

الركراكي ينفصل عن الفتح و يلتحق بفريق الدحيل القطري

كتب في 22 يناير 2020 - 11:39 ص

عبّر-متابعة 

 

أعلن نادي اتحاد الفتح الرياضي، أنه انفصل عن مدربه، وليد الركراكي، الذي سيلتحق بنادي الدحيل القطري هذا الاسبوع.

 

 

الانتقال، حسب بلاغ النادي الذي نشر على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء رغبة من المدرب، وليد الركراكي، في بالتعاون مع نادي الدحيل الرياضي بناءً على طلبهم.

 

 

ولهذا، يضيف البلاغ، وافق نادي اتحاد الفتح الرياضي على طلب مدربه من اجل الانتقال إلى النادي القطري.

 

 

بالمقابل قام النادي بتعيين مصطفى الخلفي كمدرب مؤقت للفريق في انتظار الإعلان عن مدرب جديد في أقرب وقت.

 

 

ويتقدم النادي بجميع مكوناته بالشكرالجزيل للمدرب وليد الركراكي على كل ما قدمه للفريق والذي من خلاله بدأ حياته المهنية في التدريب و يتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»   العثماني يقود وفدا هاما لجهة كلميم واد نون  «»