الركراكي يعترف بخطأ توظيف اللاعبين أثناء حديثه عن سفيان رحيمي

رياضة كتب في 28 مايو، 2024 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي و رحيمي
عبّر

أثنى الناخب الوطني وليد الركراكي عن العطاءات الفنية للدولي المغربي سفيان رحيمي الذي لمع بشكل كبير في بطولة دوري آسيا ونجح في الجمع بين الهداف وأحسن لاعب في  المنافسة القارية.

وفي معرض حديثه عن رحيمي، أكد قائد سفينة أسود الأطلس، بأنه سيعمل على توظيف لعب العين الاماراتي الذي تألق مؤخرا وفق الطريقة التي يلعب بها، عما أن رحيمي يمكنه اللعب في عدة مراكز وهذه نقطة قوته.

وقال الركراكي في حديثه: هو يلعب كمهاجم مع العين الإماراتي الذي يعتمد على الهجمات المضادة أكثر من الاستحواذ، ورحيمي يكون رائعا حين تترك له المساحات.

وكان وليد الركراكي كشف عن اللائحة التي ستدخل غمار التنافس في اقصائيات كأس العالم 2026 ضد زامبيا والكونغو والتي لم تشهد مفاجآت كثيرة وعرفت حضور متوازن للموندياليين بجانب عناصر من المنتخب الأولمبي.

من جانبه، كان سفيان رحيمي قد افصح عن الحوار الذي دار بينه وبين النجم العالمي رونالدو في المباراة التي واجه فيها العين الاماراتي النصر بدوري آسيا معربا عن اعتزازه بشهادة رونالدو في حقه بكونه لاعب جيد.

وتألق الدول المغربي سفيان رحيمي بشكل لافت في دوري آسيا وقاد فريق العين الإماراتي الى التتويج باللقب وحاز على جائزة هداف البطولة وأحسن لاعب.

فؤاد جوهر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع