الركراكي في مهمة صعبة بأوروبا و ريال مدريد يرفض طلبه وبونو في الأولمبي

رياضة كتب في 24 يونيو، 2024 - 16:50 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

في اطار المهام المكلف بها من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم، و المتمثلة في اقناع أندية أوروبية بتسريح لاعبيها المغاربة قصد المشاركة مع الأولمبي المغربي، علم من مصادر متطابقة، أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، أقنع لحد الآن أربعة أندية أروبية بالسماح للاعبين المغاربة المشاركة في الألعاب الأولمبية ويتعلق الأمر بأندية ريال بيتيس وفيا ريال الإسبانيين اللذين يلعب بصفوفهما عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش.

كما نجح وليد الركراكي في إقناع نادي كريستال بالاس الأنجليزي ونادي موناكو الفرنسي اللذين يلعب بهما شادي رياض وإلياس بن صغير.

ومازال الناخب الوطني يواصل مفاوضاته مع ريال مدريد لتسريح إبراهيم دياز بالرغم من معارضة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي رفض تسريح أي لاعب خلال فترة التربص للموسم القادم.

الركراكي يتواصل مع بونو لأجل الأولمبي

علاقة بالموضوع، وفي اطار تعزيز لاعبين من المنتخب الأول للأولمبي المغربي، كشفت مصادر متطابقة، أن الركراكي تواصل مع حارس المنتخب الوطني ياسين بونو قصد المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها باريس هذا الصيف.

وقالت بعض المصادر بأن المدرب المغربي يعمل جاهدا على إقناع ياسين بونو لتعزيز التركيبة البشرية بالمنتخب الأولمبي.

وكان ياسين بونو قد صرح سابقا بأنه يطلب إعفاءه من المشاركة في الألعاب الأولمبية لكن اليوم تغيرت الأمور وهناك أمور إيجابية في هذا الموضوع.

هذا، ولايزال الثلاثي الذي سيعزز تركيبة الأولمبي من المنتخب الأول يثير التساؤل، خاصة بعد رفض بعض الأندية تسريح لاعبيها، كما أن رفض البعض كان له وقع على اختيارات السكتيوي.

وبين هذا وذاك، يرجح أن يتم استدعاء رحيمي و دياز وحكيمي للمنتخب الأولمبي المغربي في أولمبياد باريس، حال رفض بونو تعزيز منتخب السكتيوي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع