الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة يطيح بسمسار المحاكم نواحي اشتوكة | في الواجهة
الرئيسية في الواجهة الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة يطيح بسمسار المحاكم نواحي اشتوكة

الرقم الأخضر للتبليغ عن الرشوة يطيح بسمسار المحاكم نواحي اشتوكة

كتب في 22 فبراير 2020 - 11:55 م
الرشوة

عبٌر-أكادير

 

أطاح الرقم الأخضر، أمس الجمعة 21 فبراير الجاري، بمواطن ينحدر من الجماعة الترابية لبلفاع، اقليم اشتوكة أيت باها، للإشتباه في تورطه في قضية ما بات يعرف لدى الرأي العام المحلي باشتوكة بسمسار ملفات المحاكم.

 

وحسب مصادر خاصة، لموثع “عبٌر.كوم” فقد جرى توقيف المتهم، بعدما تم نصب كمين له من طرف عناصر من الدرك الملكي تابعين للفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، وذلك بعدما قام أحد ضحاياه بالتبليغ عنه عن طريق الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة، لتعطي النيابة العامة أوامرها لعناصر الدرك بمباشرة أبحاثها وتحرياتها بالتنسيق مع المشكتي، انتهت بتوقيفه متلبسا بتسلم مبلغ 600 درهم كرشوة من الضحية مقابل التوسط له في ملف بالمحكمة.

 

وأضافت ذات المصادر، بأنه جرى اقتياد الموقوف لمقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، في انتظار احالته عليها.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»