الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية
الرئيسية ثقافة و فن الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

كتب في 26 مايو 2019 - 12:10 ص

نبيل أبوزيد_عبّر

 

أكدت لنا مصادر جد مقربة من الفنان المغربي المغني الشعبي طهور، أنه يمر بوعكة صحية خطيرة خلال هذه الأيام، عجلت بنقله للعاصمة البلجيكية بروكسيل لإجراء عملية غاية في الدقة على مستوى العمود الفقري بسبب مداوته على الرقص على القعدة حسب المختصين.

 

وأكدت لنا نفس المصادر، أن الفنان طهور يحتاج إلى الدعاء أكثر من أي وقت مضى، بسبب الأزمات والفضائح التي مر بها خلال الشهور الأخيرة، التي كانت كافية بانتشار الورم وارتفاع حدة الألم النفسي والجسدي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الشيخة الطراكس جابت التمام للمغاربة بهاد الفيديو المفاجئ..والسبب …  «»   شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»