الرئيسية ثقافة و فن الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

كتب في 26 مايو 2019 - 12:10 ص

نبيل أبوزيد_عبّر

 

أكدت لنا مصادر جد مقربة من الفنان المغربي المغني الشعبي طهور، أنه يمر بوعكة صحية خطيرة خلال هذه الأيام، عجلت بنقله للعاصمة البلجيكية بروكسيل لإجراء عملية غاية في الدقة على مستوى العمود الفقري بسبب مداوته على الرقص على القعدة حسب المختصين.

 

وأكدت لنا نفس المصادر، أن الفنان طهور يحتاج إلى الدعاء أكثر من أي وقت مضى، بسبب الأزمات والفضائح التي مر بها خلال الشهور الأخيرة، التي كانت كافية بانتشار الورم وارتفاع حدة الألم النفسي والجسدي.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»