الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية
الرئيسية ثقافة و فن الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

كتب في 26 مايو 2019 - 12:10 ص

نبيل أبوزيد_عبّر

 

أكدت لنا مصادر جد مقربة من الفنان المغربي المغني الشعبي طهور، أنه يمر بوعكة صحية خطيرة خلال هذه الأيام، عجلت بنقله للعاصمة البلجيكية بروكسيل لإجراء عملية غاية في الدقة على مستوى العمود الفقري بسبب مداوته على الرقص على القعدة حسب المختصين.

 

وأكدت لنا نفس المصادر، أن الفنان طهور يحتاج إلى الدعاء أكثر من أي وقت مضى، بسبب الأزمات والفضائح التي مر بها خلال الشهور الأخيرة، التي كانت كافية بانتشار الورم وارتفاع حدة الألم النفسي والجسدي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»