الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية
الرئيسية ثقافة و فن الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

الرقص على القعدة يصيب الفنان الشعبي طهور بوعكة صحية

كتب في 26 مايو 2019 - 12:10 ص

نبيل أبوزيد_عبّر

 

أكدت لنا مصادر جد مقربة من الفنان المغربي المغني الشعبي طهور، أنه يمر بوعكة صحية خطيرة خلال هذه الأيام، عجلت بنقله للعاصمة البلجيكية بروكسيل لإجراء عملية غاية في الدقة على مستوى العمود الفقري بسبب مداوته على الرقص على القعدة حسب المختصين.

 

وأكدت لنا نفس المصادر، أن الفنان طهور يحتاج إلى الدعاء أكثر من أي وقت مضى، بسبب الأزمات والفضائح التي مر بها خلال الشهور الأخيرة، التي كانت كافية بانتشار الورم وارتفاع حدة الألم النفسي والجسدي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»   بعد الزلزال ونداءات الساكنة..عامل إقليم ميدلت يقف على الخسائر بنفسه في زيارة مفاجأة  «»   رسالة من الملك سلمان وولي عهده الى جلالة الملك محمد السادس  «»