الرصاص لتوقيف مجرم هاجم شرطي بـ”فأس”
الرئيسية 24/24 الرصاص لتوقيف مجرم هاجم شرطي بـ”فأس”

الرصاص لتوقيف مجرم هاجم شرطي بـ”فأس”

كتب في 27 نوفمبر 2019 - 4:44 م
24/24, حوادث مشاركة
الرصاص

 

عبّر ـ بلاغ

 

اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، صباح اليوم الأربعاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين كانا في حالة تخدير واندفاع قوية، وعرضا حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر دورية الشرطة كانت قد تدخلت بناء على إشعار من قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن فاس حول تعرض ضحية لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض بحي صهريج من قبل المشتبه فيهما، حيث واجه أحدهما عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض عبارة عن فأس، مما استدعى إشهار السلاح الوظيفي بشكل مكن من ضبطه وتحييد الخطر الناتج عنه، فضلا عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

 

 

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث الميدانية من أجل توقيف شريكه بعد أن تم تحديد هويته.

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محاولة التحرش بأستاذة داخل مركز تدليك بمكناس  «»   ضبط مستشار جماعي عن “البام” متلبسا بالرشوة  «»   استقالات متوالية لنقابات من المنظمة الديموقراطية للشغل  «»   أحمد نور الدين يقصف وزارة الخارجية بسبب قمة الرياض العربية الأفريقية  «»   عاجل.. المحكمة الإدارية تقضي بعدم قبول طعن الطاهري وتعلن مجعيط رئيسا رسميا لجماعة الناظور  «»   بعد تهمة القتل..سوء الجوار يجر حامي الدين إلى المحكمة مجددا  «»   محامي الهاكر بعد الحكم هناك من يسعى للإثراء على حساب موكلي و هو بريء  «»   الديستي تُحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بفاس  «»   تأجيل القمة العربية الإفريقية المقررة بالرياض إلى موعد لاحق  «»   غرق 14 مهاجرا أثناء محاولتهم العبور إلى جزر الكناري  «»