الرجاء الرياضي يجدد عقد نجمه عبد الإله الحافيظي | رياضة
الرئيسية رياضة الرجاء الرياضي يجدد عقد نجمه عبد الإله الحافيظي

الرجاء الرياضي يجدد عقد نجمه عبد الإله الحافيظي

كتب في 26 فبراير 2020 - 8:30 م
الرجاء البيضاوي

الحسين ابن داود – عبُر 

 

 

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، عن تجديد عقد نجمه عبد الإله الحافيظي الى غاية نهاية الموسم الرياضي 2023.

 

ويغيب اللاعب حاليا عن الرجاء الرياضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية، والتي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق.

 

والجدير بالذكر أن الأخضر، مقبل على مباراة مهمة في دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة المقبل، حيت سيلتقي فريق مازيمبي الكونغولي لحساب ذهاب الدور الربع النهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

شاهد أيضا:

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»   عاجل.. ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب لـ 676 حالة  «»   رضيع ذي 6 أسابيع.. أصغر ضحية لكورونا في العالم  «»