الربيعي يحقق سادس فوز في سادس نزال له بعد الاحتراف و الضحية الوحش البرازيلي
الرئيسية رياضة الربيعي يحقق سادس فوز في سادس نزال له بعد الاحتراف و الضحية الوحش البرازيلي

الربيعي يحقق سادس فوز في سادس نزال له بعد الاحتراف و الضحية الوحش البرازيلي

كتب في 16 سبتمبر 2018 - 11:58 ص

عبّر من الرباط

حقق الملاكم المغربي، محمد ربيعي،  فوزا كبيرا على الملاكم البرازيلي، أندرسون كلايطون، و ذلك  في في سادس نزال احترافي له بمشواره، يوم أمس السبت، في مدينة ماكديبورغ الألمانية.

ونشر البطل المغربي ، صورة على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك معلقا عليها بـ : شكرا لله.. سادس مباراة في الاحتراف وسادس انتصار.. شكرا الطاقم التدريبي  و لكل من يحبني.

وتمكن البطل الربيعي، من الفوز بكل نزالاته السابقة منذ دخوله المنافسات الاحترافية، بواقع خمس نزالات  في مسيرته الاحترافية بالملاكمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اشتوكة آيت باها: أساتذة ينددون بتهديد الإدارة بسبب امتناعهم من المشاركة في نشاط مواز  «»   الصحافة تنعي وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني  «»   استنفار أمني بعد سرقة سلاح ناري لمسؤول دركي بتيط مليل بالدار البيضاء  «»   إيران: 4 قتلى وحرق صورة خامنئي وممتلكات عامة والعراق يغلق منفذين  «»   العثماني يكشف عن عفريت من حزبه يرأس جماعة بجهة مراكش  «»   انطلاق عملية وضع الكاميرات الرقمية المتطورة بمعبر مليلية  «»   “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»