fbpx

الربلمانية الحسناء “اعتماد الزهيدي” تقدم استقالتها من المجلس الوطني لحزب البيجيدي

استقالة

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

26 أكتوبر 2020 - 3:03 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

أعلنت البرلمانية الشابقة سابقا، عن حزب العدالة و التنمية، “اعتماد الزهيدي”، اليوم الإثنين 26 أكتوبر الجاري، عن تقديم استقالتها بشكل رسمي من المجلس الوطني لحزب البيجيدي.

 

وحسب وثيقة الإستقالة التي يتوفر موقع “عبّر.كوم”، على نسخة منها، فإن البرلمانية السابقة ونائبة ئيس جماعة تمارة حاليا، وجهت رسالة استقالتها إلى ادريس الأزمي رئيس المجلس الوطني، مبررةً خطوتها بتقاعس هيئات الحزب في التفاعل بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها منذ سنوات، والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها.

 

وأضافت اعتماد، أنها قدمت استقالتها من المجلس الوطني، كموقف من سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبيه المسؤولين عن تدبير الشأن العام، والتي لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين.

 

وتروج أخبار مؤخرا، عن قيادة اعتماد الزهيدي لهجرة جماعية من حزب المصباح نحو حزب الحمامة، بالجماعة الترابية تمارة، خصوصا بعد الصراعات التي يشهدها حزب المصباح مؤخرا، حيث من المنتظر أن تعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن التحاقها بحزب التجمع الوطني للأحرار رفقة مستشارين اخرين وكذا بعد المنتمين لحزب التقدم والإشتراكية داخل مجلس جماعة تمارة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب