الرباط .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية
الرئيسية حوادث الرباط .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

الرباط .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية

كتب في 20 يوليو 2019 - 3:26 م
الرباط

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت مصالح ولاية أمن الرباط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 20 يوليوز، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

 

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر كل من الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة وفرقة مكافحة العصابات، كانت قد تدخلت مباشرة بعد تلقي إشعار حول قيام المشتبه فيهما اللذين كانا في حالة تخدير متقدمة، بإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بأزقة منطقة التقدم بمدينة الرباط، حيث تم على الفور توقيفهما وحجز سلاح أبيض بحوزة أحدهما.

 

 

 

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية المختصة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد هوية باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»