الرباط .. توقيف تسعة أشخاص ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز
الرئيسية حوادث الرباط .. توقيف تسعة أشخاص ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز

الرباط .. توقيف تسعة أشخاص ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 1:19 م
الجديدة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب عمليتي سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة 06 شتنبر، من توقيف تسعة أشخاص ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، من بينهم سيدتان وفتاة قاصر، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونين بالعنف مع المطالبة بفدية مالية والإقامة غير المشروعة.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح ولاية أمن الرباط كانت قد توصلت ببلاغ حول تعرض مواطن من دولة إفريقية للاختطاف والاحتجاز مع مطالبة عائلته، المقيمة ببلده الأصلي، بفدية مالية مقابل تحريره، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقق من الأفعال الإجرامية موضوع هذا البلاغ.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المكثفة، التي باشرتها مصالح الأمن الوطني، مكنت من تحديد مكان احتجاز الضحية بمنطقة القرية بضواحي مدينة سلا، حيث تم تحريره وتوقيف المشتبه فيهم وهم في حالة تلبس بحيازة مجموعة من الوثائق التعريفية المشكوك فيها، فضلا عن هواتف نقالة ومبالغ مالية.

 

 

وقد تم، وفق البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»