الرئيسية حوادث الرباط: توقيف امرأة وابنها للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

الرباط: توقيف امرأة وابنها للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

كتب في 17 مايو 2019 - 5:01 م
إدانة موظفة جماعية بسنتين سحنا نافذا وشريكها بسنة واحدة

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح الجمعة 17 ماي، من توقيف امرأة وابنها البالغ من العمر 44 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بالمحطة الطرقية القامرة بمدينة الرباط مباشرة بعد قدومهما على متن حافلة لنقل المسافرين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزتهما على 2585 قرصا طبيا مخدرا، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

 

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

 

وتندرج هذه القضية، حسب البلاغ، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في مجال مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


 

شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رجل يطوف حول الكعبة حاملاً أمه على ظهره مبتهلاً بالدعاء إلى الله

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»