الرئيسية شؤون تربوية الرباط..ابن شقيقة وزير يجتاز إختبار جامعي عوض أخته

الرباط..ابن شقيقة وزير يجتاز إختبار جامعي عوض أخته

كتب في 26 يوليو 2019 - 8:05 م
الرباط..ابن شقيقة وزير يجتاز إختبار جامعي عوض أخته

 

 

مصطفى طه – عبّر

 

 

قرر المجلس التأديبي، لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية السويسي، بمدينة الرباط، توقيف ابن أخت، وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان، مصطفى الرميد، عن متابعة دراسته لمدة سنتان، بعد اجتماعها الذي انعقد، أمس الخميس، بمقر الجامعة المذكورة.

 

وحسب مصادر جريدة “عبّر. كوم”، فالموقوف دراسيا، تم ضبطه يجتاز امتحان، لولوج سلك الماستر شعبة القانون والممارسة القضائية، مكان شقيقته، خلال الشهر الجاري، وبالضبط يوم 13 يوليوز الجاري.

 

جدير بالذكر، أن المعني بالأمر، يتابع دراسته ايضا بالكلية سالفة الذكر..

 

 

 


فيديوهات مقترحة


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»