الراقصة يُسرى المغربية تثير إعجاب ألمع شخصيات العالم في تركيا
الرئيسية ثقافة و فن الراقصة يُسرى المغربية تثير إعجاب ألمع شخصيات العالم في تركيا

الراقصة يُسرى المغربية تثير إعجاب ألمع شخصيات العالم في تركيا

كتب في 16 أغسطس 2019 - 11:44 م
الراقصة المغربية

 

 

 

نبيل أبوزيد_عبّــر

 

 

كتبت الراقصة “يسرى المغربية” ابنة مدينة مراكش، اسمها بحرب مداده من ذهب، وفرضت وجودها في الساحة الفنية التركية المعروفة بتواجد وتوافد ألمع وأشهر الراقصات من مختلف بقاع العالم، لكن “يسرى المغربية” التي تمتهن فن الرقص الشرقي والغربي ومختلف أنواع الرقص الأخرى باحترافية تامة وكبيرة، بفضل رشاقة جسمها المثير للانتباه والإعجاب وممارستها عدة تمارين رياضية يومية وتتبع حمية غذائية جد قاسية، جعل من يسرى تحتل أشهر المحلات السياحية الفخمة بقلب العاصمة التركية.

 

 

وقالت الفنانة يسرى المغربية لجريدة “عبّر.كوم”، أن عملها في مجال الرقص ليس وليد اليوم، بل اشتغلت كراقصة محترفة في أشهر وأفخم الفنادق والملاهي الليلية في مدينة مراكش السياحية، وكانت سهراتها تعرف إقبالا وحضورا جماهيريا منقطع النظير، من قبل أشهر الشخصيات العالمية من فنانين ورياضيين وسياسيين وأغنى رجال الأعمال من داخل المغرب وخارجه.

 

 

وعن سبب مغادرة الفنانة “يسرى المغربية” أرض الوطن والإستقرار بشكل رسمي في تركيا، قالت بصريح العبارة أن الفنانات الراقصات مثل لاعبي كرة القدم، عند ظهور الراقصة أو لاعب كرة القدم بشكل جيد وجذاب وتصبح إمكانيته وقدارته لامعة ومثيرة، تبدأ العروض من جهات خارج أرض الوطن، تطلب خدامتك للإنضمام إليها وتعزيز صفوفها بمبالغ مالية مهمة، وفي جو مختلف وأنيق وأكثر راحة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

دعاء المغاربة لجلالة الملك:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»