الرابور طوطو يثير الغضب بشرب الخمر مجاهرة قبيل رمضان و غاضبون:العيب في هادوك لي كيتفرجو فيك

ثقافة و فن كتب في 24 مارس، 2022 - 20:41 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الرابور طوطو

بعد واقعة سبه للذات الإلهية داخل بلاطو إذاعة “دوزيم”، التي جرت عليه غضبا غضبا عارما، عاد مغني الراب المغربي، طه فحصي، الشهير بـ الرابور طوطو لاستفزاز المغاربة من جدي بظهوره وهو يشرب الخمر.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور “طوطو” وهو يتجرأ على شرب الخمر أمام الجمهور قبل أيام من حلول شهر رمضان المبارك، وذلك خلال إحيائه لحفل غنائي بمدينة مرزوݣة.

وتعرض الرابور طوطو لهجوم عنيف من لدن النشطاء المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، مجمعين على وصف سلوكه بغير اللائق لا من حيث المكان ولا الزمان بقرب حلول شهر الغفران.

واتهموا “طوطو” بعدم احترام الجمهور بهذا السلوك اللاأخلاقي، محذرين الشباب الذي يتابعه بأن لا يتخذه قدوة خوفا على فساد أخلاقهم.
وتعليقا على سلوك “طوطو”، كتب أحد النشطاء يقول:”لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، خوفي من أجيال صاعدة لي وخداه قدوة ليها”.

و علق ناشط آخر يقول:”لا حول ولا قوة إلا بالله العيب في هادوك لكيتفرجو فيه”.

و علق آخر مستنكرا:”هذا هو الفن، هو تشرب حدا الجمهور بدون حشمة ولا حيا وعاد حنا على أبواب شهر رمضان”، مضيفا بالقول:”هذا واحد النوع واخدو قدوة غير الله يحفظ اذا قلدوه فهاد رمضان”.

و ليست المرة الأولى التي يعمد فيها “طوطو” لاستفزاز المغاربة بسلوكات لا أخلاقية غير لائقة، حيث اعتاد إثارة غضب الكثيرين بطريقة حديثة المخلة بالحياء والتطاول على الذات الإلهية ونشر فيديوهات يظهر خلالها وهو يدخن المخدرات.

كما سبق ونشر صورة تجمعه بوالده “عبد الرزاق فحصي”، وهما يحتسيان الخمر خلال تناولهما وجبة العشاء بأحد المطاعم، رافعين كأسيهما، في صورة علق عليها “طوطو” بعبارة : “صحة وسعادة”.

زربي مراد ـ عبّر

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع