الرابور الكراندي طوطو في فيديو يسب الذات الإلهية بعد مناوشة كلامية مع أحد محبيه

فسحة كتب في 26 فبراير، 2024 - 19:05 تابعوا عبر على Aabbir
الكراندي طوطو
عبّر

بطريقة زنقاوية، لاتم اية صلة للفن و لا للراب، قام المغني المغربي طه فحصي الشهير بـ”الكراندي طوطو” بتوجيه كلام نابي لأحد جمهوره الذي كان يتابع سهرته، وبطريقة لا تليق بمن يسمي نفسه فنان.

@aabbir_com الكراندي #طوطو ♬ الصوت الأصلي – جريدة عبّر

وتم تداول فيديو السب و الشتم على نطاق واسع، حيث يظهر أحد الشباب في حفلة “طوطو” وهو متحمس مع الموسيقى، و رمى قميصه على الرابور المغربي طه فحصي، قبل أن يفاجأه الأخير بالتوقف عن الغناء و الرد عليه بطريقة نابية تخللتها مصطلحات خادشة للحياء و سب للذات الالهية.

وبعد تداول التسجيل، تعرض مغني الراب لإنتقدات لاذعة من قبل رواد التواصل، خاصة بعد تضمنه لكلام مسيء لله سبحانه وتعالى.

على الجانب الآخر، ولغرائب الصدف، شملت قائمة منصة “بيلبورد عربية” لأفضل 100 فنان، كل من الرابور الغراندي طوطو، والمغني ديستنك، وذلك بعدما نجحا في حجز مقاعدا لهما ضمن التصنيف.

وكشفت آخر بيانات المنصة العربية، أن المغني “ديستنك” احتل المركز الرابع في القائمة كأكثر المطربين استماعا وتأثيرا بين الجماهير، فيما احتل الرابور الكراندي طوطو المركز السابع متفوقا على مجموعة من الفنانين العرب.

جدير بالذكر أن التصنيف الموسيقي الجديد أطلقته “بيلبورد عربية”، عبر قائمة “بيلبورد عربية هوت 100” حيث تسلط الضوء من خلاله على الأغاني الأكثر رواجًا وعلى الفنانين العرب الأكثر شعبية.

هذا، ولايعلم بعد من اين كسب المغني شعبيته وتأثيره الى هذا الحد على جمهوره، رغم أنه لا يعير لهم أي اهتمام وغالبا ما يتعالى عنهم في سهراتهم ويسيئ لهم بتصرفات غير لائقة..!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع