الرئيس موريتاني الجديد يزور الرباط كأول محطة فى جولة خارجية
الرئيسية أخبار عربية الرئيس موريتاني الجديد يزور الرباط كأول محطة فى جولة خارجية

الرئيس موريتاني الجديد يزور الرباط كأول محطة فى جولة خارجية

كتب في 1 أغسطس 2019 - 10:00 م
موريتانيا..الإعلام ىالرسمي يتجاهل تهنئة البوليساريو لولد الغزواني

عبّر من الرباط

 

كشفت معض المصادر الموريتانية، نقلا عن من وصفتها بالمصادر المطلعة، أن الرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني، يستعد لزيارة المغرب كأول بلد يزوره بعد تنصيبه رئيسا  لموريتانيا خليفة لمحمد ولد عبد العزيز.

 

المتتبعون لتطورات الشأن السياسي الموريتاني يتوقعون نقلة نوعية فى العلاقات الثنائية بين الرباط ونواكشوط، مع وصول ولد الغزواني إلى القصر الرئاسي.

 

كما توقعت المصادر تدفق استثمارات مغربية كبيرة نحو موريتانيا خلال الأشهر القليلة المقبلة تفوق تلك المتدفقة نحو دول غرب أفريقيا و جنوب الصحراء .

 

 

هذا و قد غادر، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني،  المكلف من الملك محمد الساس ، بتمثيله فى حفل تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني، العاصمة الموريتانية انواكشوط في تجاه الرباط

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»