الرئيسية تقارير الرئيس الموريتاني يفاجئ المغاربة بهذا الخبر ..!!

الرئيس الموريتاني يفاجئ المغاربة بهذا الخبر ..!!

كتب في 11 أبريل 2019 - 5:40 م

 

عبّر ـ متابعة

 

 

أماط الصحافي الشهير ورئيس تحرير صحيفة “راي اليوم”، عبد الباري عطوان، اللثام عن جملة من المواضيع التي إستحضرها، خلال لقاء جمعه بالرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، في انواكشوط.

 

 

وعرى عبد الباري عطوان زيف إدعاءات جبهة البوليساريو، عندما نقل حديثا له مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، حول المملكة المغربية والصحراء، حيث أشار أن محمد ولد عبد العزيز، أكد أن الغرب والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لايريدون قيام دولة تفصل بين موريتانيا والمملكة المغربية جغرافيا، في إشارة لسعي جبهة البوليساريو للإنفصال عن المغرب.

 

 

ووصف الرئيس الموريتاني حسب ما نقله عبد الباري عطوان في مقال مطول، واقع الحال بالمعضلة، مبرزا في ذات السياق أن ما يتم تداوله خارج هذا الإطار يعد غير صحيح، في إحالة على ما يتم الترويج له من لدن الجزائر.

 

 


شاهد ايضا:

الجيش المغربي يحرك الطائرات والدبابات نحو الحدود مع الجزائر

شاب يشرمل باه وختو ويرسلهما للصبيطار فكازا

التالي
آخر الأخبار : شقيقان في قبضة الأمن بتهم إرسال أموال لمقاتلين مغاربة في سوريا والعراق  «»   بلاغ .. الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني  «»   بعد ندى حاسي.. ملكة جمال المغرب “بلقزيز” تتعرى في أمريكا  «»   غواتيمالا تنوه بجهود الملك محمد السادس من أجل السلام والاستقرار والتنمية  «»   بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»