الرئيس الموريتاني يفاجئ المغاربة بهذا الخبر ..!!
الرئيسية تقارير الرئيس الموريتاني يفاجئ المغاربة بهذا الخبر ..!!

الرئيس الموريتاني يفاجئ المغاربة بهذا الخبر ..!!

كتب في 11 أبريل 2019 - 5:40 م

 

عبّر ـ متابعة

 

 

أماط الصحافي الشهير ورئيس تحرير صحيفة “راي اليوم”، عبد الباري عطوان، اللثام عن جملة من المواضيع التي إستحضرها، خلال لقاء جمعه بالرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، في انواكشوط.

 

 

وعرى عبد الباري عطوان زيف إدعاءات جبهة البوليساريو، عندما نقل حديثا له مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، حول المملكة المغربية والصحراء، حيث أشار أن محمد ولد عبد العزيز، أكد أن الغرب والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا لايريدون قيام دولة تفصل بين موريتانيا والمملكة المغربية جغرافيا، في إشارة لسعي جبهة البوليساريو للإنفصال عن المغرب.

 

 

ووصف الرئيس الموريتاني حسب ما نقله عبد الباري عطوان في مقال مطول، واقع الحال بالمعضلة، مبرزا في ذات السياق أن ما يتم تداوله خارج هذا الإطار يعد غير صحيح، في إحالة على ما يتم الترويج له من لدن الجزائر.

 

 


شاهد ايضا:

الجيش المغربي يحرك الطائرات والدبابات نحو الحدود مع الجزائر

شاب يشرمل باه وختو ويرسلهما للصبيطار فكازا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : البطولة الاحترافية.. يوسفية برشيد يزيد من متاعب الوداد الرياضي  «»   تصريح مدرب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام يوسفية برشيد  «»   حكومة العثماني تتجنب شروط صندوق النقد وتقترض من البنك الافريقي  «»   شاهد كيف يطعم الصينيون المصابون بفيروس “كورونا”  «»   الجزائر ..الاف المتظاهرين في الذكرى الأولى لانطلاق الحراك  «»   جماهير الوداد الرياضي تزلزل مدرجات ملعب البلدي أمام يوسفية برشيد  «»   مناهضون لصفقة القرن يطالبون البرلمان بإخراج قانون تجريم التطبيع  «»   شكرا جلالة الملك.. هكذا استقبلت العائلات أبنائها العائدين من بؤرة “الفيروس القاتل”  «»   طنجة.. توقيف “إسباني” مطلوب ل”أنتربول”  «»   الاتحاد الإفريقي يعقد اجتماعا طارئا حول وباء “كورونا”  «»