الرئيس الإيراني: واشنطن تمارس "الإرهاب الطبي والاقتصادي"
الرئيسية أخبار دولية الرئيس الإيراني: واشنطن تمارس “الإرهاب الطبي والاقتصادي”

الرئيس الإيراني: واشنطن تمارس “الإرهاب الطبي والاقتصادي”

كتب في 8 أبريل 2020 - 11:08 ص

عبّر-وكالات 

 

 

دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني صندوق النقد الدولي إلى قبول طلب بلاده للحصول على قرض بقيمة خمسة مليارات دولار للمساعدة في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

 

 

وقال روحاني إنه يجب ألا يمارس الصندوق أي تمييز أو تفرقة.

 

 

واتهم الرئيس الإيراني واشنطن بتقويض جهود بلاده لمكافحة تفشي الوباء، واصفا العقوبات الأمريكية على إيران بأنها تصل إلى “منزله الإرهاب الطبي والاقتصادي”.

 

وتعد إيران من بين الدول التي تضررت بشدة من الوباء حيث تقول السلطات إن ما يقرب من أربعة آلاف شخص لقوا حتفهم ، لكن آخرين يخشون أن تكون الأرقام أكبر من ذلك بكثير.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»