“الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي
الرئيسية مجتمع “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي

“الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 10:48 م
مجتمع مشاركة
الديستي

عبّر ـ الرباط

 

 

نفت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بشكل قاطع، صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها.

 

 

وأوضح بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن مجموعة من الصفحات الأجنبية في موقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح، والتحريف الخطير، زعمت فيها بشكل تضليلي أنهما صادرتين عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية.

 

 

واضاف البلاغ ” وإذ تكذب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين، في الشكل والجوهر، مشددة على زوريتهما وصوريتهما، فإنها تؤكد في المقابل بأنها ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب “.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»