الرئيسية رياضة الدولي المغربي سفيان بوفال يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

الدولي المغربي سفيان بوفال يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب في 21 مايو 2019 - 12:37 ص
رياضة مشاركة

ع.أ – عبر

ودع الدولي المغربي سفيان بوفال فريق سيلتا فيجو الإسباني عقب نهاية فترة اعارته إلى الليجا الإسبانية، حيث سيعود النجم المغربي المذكور إلى أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة ساوثهامبتون.

وكان سفيان بوفال قد انتقل إلى سيلتا فيجو الإسباني خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة، وبصم اللاعب المذكور على مردود جيد، رغم انه وجد بعض الصعوبات بداية الموسم.

وشارك بوفال هذا الموسم في 35 مباراة رفقة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، سجل خلالها ثلاثة أهداف وأعطى أربع تمريرات حاسمة، وقد ساهم في قيادة فريقه لضمان البقاء ضمن قسم الكبار.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»