عكس وزير الصحة الاسبق..الدكالي يقف في صف لوبي الأدوية ويرفع أسعار 14 دواء
الرئيسية الاسرة والصحة عكس وزير الصحة الاسبق..الدكالي يقف في صف لوبي الأدوية ويرفع أسعار 14 دواء

عكس وزير الصحة الاسبق..الدكالي يقف في صف لوبي الأدوية ويرفع أسعار 14 دواء

كتب في 13 يونيو 2019 - 1:00 م
أنس الدكالي

عبّــر ـ صحف

 

 

رضخ وزير الصحة، أنس الدكالي، للوبي الأدوية وقرر الزيادة في أسعار 14 دواء، ارتفعت أسعارها ما بين 10 و150 درهما، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية أن الزيادات في الأسعار همت العديد من الأدوية التي كانت موضوع نفاد وليس لها بديل أو دواء جنيس، وهو ما يكشف، حسب مصادر الجريدة، خضوع وزارة الصحة للوبي الصناعة الدوائية، الذي سبق له أن هدد بوقف استيراد وتزويد السوق الوطنية بالعديد من الأدوية في حالة عدم الرفع من أسعارها بهدف الرفع من هامش الربح الذي يحققه هذا اللوبي.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة  «»   كورونا..السعودية تبدأ تطبيق خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية  «»   السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»