الرئيسية الاسرة والصحة الدكالي يتوعد الأطباء ويهمل تتبع مناديب الصحة الإقليميين

الدكالي يتوعد الأطباء ويهمل تتبع مناديب الصحة الإقليميين

كتب في 15 يونيو 2019 - 7:37 ص
الصحة تنفي سحب دواء “أكلاف أموكسيسيلين أسيد كلافولانيك” من الصيدليات

عبّــر

 

 

وقف عامل إقليم الرحامنة عزيز بونيان أمس الخميس على حجم المعاناة التي تعانيها الساكنة مع المرافق الصحية وذلك من خلال زيارته التفقدية للمستشفى الإقليمي ببنجرير، وسجل العامل غياب الأطر الطبية والتجهيزت ونقص المعدات، وهو الأمر الذي توفره وزارة الصحة ولا تسهر على تتبعه للنهوض بالقطاع الحي بالأقاليم.

 

 

واستنكر العامل مسألة إرسال النساء الحوامل إلى مراكش من أجل التوليد، وعدم استقبالهم بالمستشفى المذكور، خاصة بعد معاينته لأربع نساء حوامل على وشك الولادة دون أن يتم الالتفات إليهن من قبل الأطر الطبية.

 

 

وتوعد العامل المندوب الإقليمي للصحة بالرحامنة والذي حل بالمستشفى المذكور إلى جانب بعض المسؤولين بعد علمه بحضور العامل، وطلب إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بالرحامنة من مزاولة مهامه لعدم مسؤوليته وعدم مراقبته والسهر على تجويد القطاع الصحي الذي يسهر عليه بالإقليم.

 

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

 

التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»