الدكالي يتوعد الأطباء ويهمل تتبع مناديب الصحة الإقليميين
الرئيسية الاسرة والصحة الدكالي يتوعد الأطباء ويهمل تتبع مناديب الصحة الإقليميين

الدكالي يتوعد الأطباء ويهمل تتبع مناديب الصحة الإقليميين

كتب في 15 يونيو 2019 - 7:37 ص
الدكالي

عبّــر

 

 

وقف عامل إقليم الرحامنة عزيز بونيان أمس الخميس على حجم المعاناة التي تعانيها الساكنة مع المرافق الصحية وذلك من خلال زيارته التفقدية للمستشفى الإقليمي ببنجرير، وسجل العامل غياب الأطر الطبية والتجهيزت ونقص المعدات، وهو الأمر الذي توفره وزارة الصحة ولا تسهر على تتبعه للنهوض بالقطاع الحي بالأقاليم.

 

 

واستنكر العامل مسألة إرسال النساء الحوامل إلى مراكش من أجل التوليد، وعدم استقبالهم بالمستشفى المذكور، خاصة بعد معاينته لأربع نساء حوامل على وشك الولادة دون أن يتم الالتفات إليهن من قبل الأطر الطبية.

 

 

وتوعد العامل المندوب الإقليمي للصحة بالرحامنة والذي حل بالمستشفى المذكور إلى جانب بعض المسؤولين بعد علمه بحضور العامل، وطلب إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بالرحامنة من مزاولة مهامه لعدم مسؤوليته وعدم مراقبته والسهر على تجويد القطاع الصحي الذي يسهر عليه بالإقليم.

 

 


شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»