الدكالي وخصاص الأنسولين:وزارة الصحة وقعت صفقة مع شركة خاصة لتزويد الوزارة بأدوية السكري
الرئيسية سياسة الدكالي وخصاص الأنسولين:وزارة الصحة وقعت صفقة مع شركة خاصة لتزويد الوزارة بأدوية السكري

الدكالي وخصاص الأنسولين:وزارة الصحة وقعت صفقة مع شركة خاصة لتزويد الوزارة بأدوية السكري

كتب في 23 أبريل 2019 - 11:08 م

عبّر ـ الرباط

 

 

قال وزير الصحة أنس الدكالي، ان وزارته وقعت صفقة إطار مدتها ثلاث سنوات لتزويد الوزارة بأدوية السكري بكل أنواعها، من أقراص وأنسولين الصف الأول لتفادي وقوع أزمات تزويد أخرى.

 

 

وأضاف الدكالي أمس الاثنين 22 أبريل الجاري خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية بمجلس النواب، إن النقص الحاد الذي عرفته بعض الأقاليم في مادة الأنسولين الضرورية في علاج وعيش مرضى السكري، كان بسبب عدم وفاء مورد الشركة وعدم تسليمه الشحن المتفق عليها في وقتها، وبالتالي فالوزارة تداركت الأمر وقامت بشراء شحنة أدوية من شركة مزودة أخرى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»