الدفاع الجديدي ينتصر وديا على الجيش

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

تابعنا على جووجل نيوز

9 نوفمبر 2020 - 12:15 م

محمد أتكدار ـ عبّــر

 

 

تغلب فريق ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﺤﺴﻨﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻱ، على الجيش الملكي، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عشية أول أمس السبت، بالغولف الملكي بمدينة الجديدة.

 

 

ﻭانتهت مجريات الفصل الأول من المباراة، بالتعادل السلبي صفر لمثله، قبل أن يتمكن الفريق الدكالي، من تسجيل ﻫﺪف الانتصار، بواسطة ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻢ ﻳﺎﺳﻴﻦ ﺍﻟﺬﻫﺒﻲ، خلال الجولة الثانية، تحديدا بحلول الدقيقة 60.

 

 

وتدخل المباراة ضمن تحضيرات الفريقين، لمنافسات الموسم ﺍﻟﺮﻳﺎضي المقبل، وذلك استعدادا للمواعيد الرياضية التي تنتظرهما، وفي مقدمتها كأس العرش والبطولة الإحترافية الثانية.

 

 

وتعد مباراة الجيش الثانية للفريق الدكالي، خلال فترة التحضيرات، التي تسبق الموسم الرياضي المقبل، بعدما أجرى بحر هذا الأسبوع مباراته الأولى، ضد ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻢ، بالغولف الملكي بمدينة الجديدة، وانتهت بتفوق الدكاليين بهدفين دون مقابل، نفس الأمر بالنسبة للفريق العسكري، الذي لعب مباراته الأولى الإعدادية، في وقت سابق، أمام الوداد الفاسي وانتهت بهدفين لمثلها.

 

 

وكان الفريق الدكالي قد تعاقد قبل أسبوعين، مع مدربه السابق الجزائري عبد الحق بنشيخة، وفق عقد يمتد لموسمين رياضيين، قصد الإشراف على عارضته التقنية.

 

 

وأنهى الدفاع الحسني الجديدي، منافسات البطولة الإحترافية للموسم الماضي، في المركز 11، برصيد 35 تقطة، جمعها من ثمانية انتصارات، وأحد عشر تعادلا ومثلها من الهزائم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب