الرئيسية حوادث الدريوش.. سيدة تلقي حتفها بسبب الفيضان

الدريوش.. سيدة تلقي حتفها بسبب الفيضان

كتب في 19 أبريل 2019 - 8:18 م

مصطفى طه ــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبر.كوم”، أن فيضان واد بوحفورة، الذي يخترق الجماعة الترابية تفرسيت، التابعة إداريا لإقليم دريوش، أودى يومه الجمعة، بحياة سيدة، بسبب الأمطار الغزيرة، التي تهاطلت على الإقليم.

 

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة، تسببت في زيادة منسوب مياه الواد المذكور، الذي جرف السيدة، هذا الحادث، خلف أسي وحزن عميق، وسط عائلتها والساكنة المحلية.

 

 

وفور إخطارها بالواقعة، حلت بعين المكان كل، من السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم انتشال الضحية، ونقلها صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الحسني بمدينة الناظور.

 


شاهد ايضا:

شابة جميلة تتطوع للخدمة العسكرية

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»   أمزازي يتهم أستاذة نشرت شريطا لمدرسة في وضعية مزرية..  «»   مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»