الدريوش.. سيدة تلقي حتفها بسبب الفيضان
الرئيسية حوادث الدريوش.. سيدة تلقي حتفها بسبب الفيضان

الدريوش.. سيدة تلقي حتفها بسبب الفيضان

كتب في 19 أبريل 2019 - 8:18 م

مصطفى طه ــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبر.كوم”، أن فيضان واد بوحفورة، الذي يخترق الجماعة الترابية تفرسيت، التابعة إداريا لإقليم دريوش، أودى يومه الجمعة، بحياة سيدة، بسبب الأمطار الغزيرة، التي تهاطلت على الإقليم.

 

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة، تسببت في زيادة منسوب مياه الواد المذكور، الذي جرف السيدة، هذا الحادث، خلف أسي وحزن عميق، وسط عائلتها والساكنة المحلية.

 

 

وفور إخطارها بالواقعة، حلت بعين المكان كل، من السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم انتشال الضحية، ونقلها صوب مستودع الأموات، بالمستشفى الحسني بمدينة الناظور.

 


شاهد ايضا:

شابة جميلة تتطوع للخدمة العسكرية

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»