الدريوش..انقلاب حافلة للنقل المدرسي بميضار
الرئيسية حوادث الدريوش..انقلاب حافلة للنقل المدرسي بميضار

الدريوش..انقلاب حافلة للنقل المدرسي بميضار

كتب في 8 يناير 2020 - 2:43 م

مراد هربال ـ عبّــر

انقلبت صباح اليوم الأربعاء حافلة للنقل المدرسي الخصوصي قرب معصرة للزيتون بمدينة ميضار التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الدريوش ، مخلفة إصابة مرافقة التلاميذ والسائق بجروح متفاوتة الخطورة.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن أسباب الحادث تعود إلى السرعة المفرطة والبنية المتهالكة للطريق، ولحسن الحظ أنه لم تخلف الحادثة ضحايا في الأرواح.

 

 

وأفادت ذات المعطيات أن التلاميذ البالغ عددهم 22 نقلوا على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالناظور، منهم خمس حالات صحية حرجة، و الباقي غادر المستشفى.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حقوقي ينفجر: “واش 80 محامي على ليلى بنت الشعب”  «»   أخت ليلى تنتفض بعد انسحاب هيأة دفاعها..حرام 80 محامي على نور طفلة بريئة  «»   محاولة التحرش بأستاذة داخل مركز تدليك بمكناس  «»   ضبط مستشار جماعي عن “البام” متلبسا بالرشوة  «»   استقالات متوالية لنقابات من المنظمة الديموقراطية للشغل  «»   أحمد نور الدين يقصف وزارة الخارجية بسبب قمة الرياض العربية الأفريقية  «»   عاجل.. المحكمة الإدارية تقضي بعدم قبول طعن الطاهري وتعلن مجعيط رئيسا رسميا لجماعة الناظور  «»   بعد تهمة القتل..سوء الجوار يجر حامي الدين إلى المحكمة مجددا  «»   محامي الهاكر بعد الحكم هناك من يسعى للإثراء على حساب موكلي و هو بريء  «»   الديستي تُحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بفاس  «»