الدروة.. غضب من صمت السلطات المحلية من ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف أرباب المقاهي
الرئيسية في الواجهة الدروة.. غضب من صمت السلطات المحلية من ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف أرباب المقاهي

الدروة.. غضب من صمت السلطات المحلية من ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف أرباب المقاهي

كتب في 4 أبريل 2019 - 10:08 ص

مصطفى طه ــ عبر

تسود مدينة الدروة، التابعة ترابيا لإقليم برشيد، حالة من الغضب وسط السكان بسبب انتشار ظاهرة استغلال المساحات الخضراء، من طرف أرباب المقاهي، خاصة بحي المخلوف، أمام صمت مريب لرئيس المجلس الجماعي، بحكم أنه يمارس صلاحيات الشرطة الإدارية، والسلطة المحلية.

أحد ساكني الحي المذكور، صرح لجريدة “عبر. كوم”، أن احتلال أرباب هاته المقاهي، للمساحات الخضراء، يتسبب في عرقلة سير المواطنين، وكذلك منعهم، من ولوج هذا الفضاء العمومي.

 

وأثار نهج سياسة اللامبالاة، وعدم تدخل الجهات المعنية، الكثير من علامات الاستفهام، لدى الساكنة المحلية، الذين لا يعرفون الجهات، التي تقف وراء أصحاب هذه المقاهي، وتمكنهم من احتلال المساحات الخضراء، التي تدخل في خانة الملك العمومي، ويفعلون ما يحلو لهم، وكأنها ملك تابع لهم.

 

نفس المتحدث، يشدد ويطالب، من عامل صاحب الجلالة، على إقليم برشيد، التدخل شخصيا، للحد من هذا التسيب المقصود، في احتلال الملك العام للدولة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»   كارثة..الخشب يتسبب في اختناق النساء بحمام شعبي بحي البساتين بمكناس  «»   جامعة لقجع تصدم عشاق “الماص” و”الواف” وتؤجل افتتاح ملعب الحسن الثاني لسبب غريب  «»   العثور على جثة امرأة بواحة قرب مراكش  «»   اجلاء 54 ألف شخص بإيطاليا بسبب قنبلة من الحرب العالمية الثانية  «»   إيقاف متطرف بمكناس موالي لـ”داعش” كان بصدد التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية  «»   الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»