الدروة تشهد جريمة قتل "مأساوية" راح ضحيتها ثلاثيني
الرئيسية حوادث الدروة تشهد جريمة قتل “مأساوية” راح ضحيتها ثلاثيني

الدروة تشهد جريمة قتل “مأساوية” راح ضحيتها ثلاثيني

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 10:32 م
AisPanel

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

شهد دوار لكرارصة، التابع ترابيا لمدينة الدروة إقليم برشيد، مساء اليوم الأحد، جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها شخص ثلاثيني المسمى قيد حياته “ع.م”، حينما تلقى عدة طعنات غادرة بالسلاح الأبيض، على مستوى الظهر، من طرف جاره الشاب المنحرف، وذلك على إثر نزاع بسيط بينهما.

 

وحسب مصادر “عبِّــر.كوم”، فإن الضحية، تعرض لاعتداء وصف بالخطير، على يد القاتل، المعروف بسلوكه العدواني، الأمر الذي أدى إلى مصرعه في عين المكان.

 

وفور إخطارها بالخبر، انتقلت إلى مسرح الجريمة، كل من السلطة المحلية، ورجال الدرك الملكي لسرية الدروة، وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم فتح تحقيقات ميدانية دقيقة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على حيثيات الواقعة المؤلمة، بعدها نقلت جثة الهالك، صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

 

جدير بالذكر، أن الشاب الثلاثيني الضحية، متزوج وأب لطفين، أما الجاني بعد ارتكابه لجريمته، فر إلى وجهة مجهولة.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»