الرئيسية حوادث الدرك والجمارك توقفان زحف نشاط مافيا دولية تنشط في تهريب الأدوية

الدرك والجمارك توقفان زحف نشاط مافيا دولية تنشط في تهريب الأدوية

كتب في 17 أبريل 2019 - 4:37 م

عبّــر ـ صحف

 

أوقفت عناصر الدرك والجمارك زحف نشاط مافيا دولية تنشط في تهريب الأدوية عبر قوارب متطورة بالجنوب، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية أن كشف أول خيوط الشبكة الدولية جاء إثر انقلاب قوارب تقليدية محملة بكميات من “الفياغرا” والأدوية المهربة عبر الحدود المغربية الموريتانية في اتجاه شمال الداخلة بالنقطة المسماة طويجين.

 

 

ووفق المنبر ذاته، فإن البحث لا يزال جاريا عن متهمين رئيسيين تبين أنهم يعبرون إلى موريتانيا باعتبارها مصدرا لأدوية مغشوشة وفاسدة تتجاوز 60 ألف طن.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»