الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت
الرئيسية حوادث الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت

الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت

كتب في 7 أبريل 2020 - 10:09 ص

عبّر ـ متابعة

 

 

 

أوقفت عناصر الدرك الملكي بميدلت، أمس الإثنين 7 أبريل 2020، شخصا ينتحل صفة مخزني في جهاز القوات المساعدة، أُثناء مراقبة الدرك لرخصة التنقل الاستثنائية، رفقة شخص آخر كان معه على متن سيارة.

 

وأفادت مصادر مطلعة أن المتهم في هذه القضية كان قادما من جماعة كرامة بإقليم ميدلت، ومتجها إلى مدينة مكناس، وبعد توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي واستفساره عن رخصة التنقل الاستثنائية أكد أنه عنصر في القيادة العامة للقوات المساعدة بالرباط.

 

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي طلبت من المعني بالأمر الإدلاء بالبطاقة المهنية للقوات المساعدة، قبل أن يعترف بأنه انتحل فقط هذه صفة من أجل السماح له بالمرور إلى مدينة مكناس.

 

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم اقتياد المتهم إلى مركز الدرك الملكي، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي من أجل انتحال صفة ينظمها القانون، ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام ممثل النيابة العامة من أجل ما نسب إليه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»