الدرك الملكي "يطوّق" المدن السالمة من فيروس كورونا
الرئيسية في الواجهة الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا

الدرك الملكي “يطوّق” المدن السالمة من فيروس كورونا

كتب في 8 أبريل 2020 - 11:02 م
الدرك الملكي

عبّر ـ صحف

 

 

ذكرت جريدة المساء، أن القيادة العليا للدرك الملكي وجهت أوامر إلى قياداتها الجهوية بتطويق المدن التي لم تسجل فيها إصابات بـ”كوفيد 19″، في استغلال لتواجد الدركيين بمداخل الحواضر والأقاليم.

 

 

 

وبناء على ذلك، فقد تم تعزيز يقظة العناصر الدركية مع إعطائها تعليمات بالتشدد في تطبيق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، وتقديم من يقومون بالسفر بين المدن المغربية إلى النيابة العامة.

 

 

 

وتقوى انتشار الدرك في المناطق التي لم تسجل إصابات بالمرض؛ أبرزها شفشاون وآسفي وتزنيت وسيدي إفني وسيدي بنور والنواصر، وجرادة وجرسيف وبولمان، والسمارة وأسا الزاك وطانطان والعيون وطرفاية.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»