‪ ‪

الدرك الملكي بسطات يوقف”الخفاش”وبحوزته 25 كيلوغراما من المخدرات .

التجنيد

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسطات اليوم 20 فبراير 2019، الملقب “بالخفاش” الصادرة في حقه أزيد من 100 مذكرة بحث، تتعلق بالإتجار في المخدرات وماء الحياة .

وأكدت مصادر “عبر.كوم” أن القائد الجهوي للدرك الملكي بسطات، وقف شخصيا على العملية بتوفير معلومات دقيقة تحدد أماكن تحركات ونشاط تاجر المخدرات”الخفاش”، وسهر على إتمامها قائد السرية الذي خطط عملية محكمة للإطاحة بالخفاش في حالة تلبس وأثناء مزاولة نشاطه التجاري الممنوع .

وبعد استدراج “الخفاش” من خلال صفقة تجارية وهمية ومحكمة، تمكنت عناصر الدرك الملكي من الإيقاع به بمنطقة “بني ياغرين” التابعة ترابيا لإقليم سطات، وطوقت المكان وسدت كل مداخل ومخارج الدوار تفاديا لأية سيناريو محتمل، لأن أغلب تجار المخدرات الصادرة في حقهم مذكرات بحث، تكون بحوزتهم إما أسلحة نارية مثل بنادق الصيد الغير مرخصة أو أسلحة بيضاء مثل السيوف والسكاكين الحادة.

وأثناء التفتيش عثرت عناصر الدرك الملكي بسطات، على 40 لترا من ماء الحياة وأزيد من 25 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت معدة للبيع، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بسطات، تم اقتياد الخفاش لمقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث .


زي جديد لموظفي الشرطة و إكسسوارات جديدة بالشوارع

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق