الدخيسي: حموشي رجل فاضل ونجاحات الأجهزة الأمنية جعلتها عرضة للحملات المغرضة

الأولى كتب في 24 ديسمبر، 2021 - 12:22 تابعوا عبر على Aabbir
الدخيسي

عبّر-الرباط 

 

قال محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، إن النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية المغربية، جعلتها عرضة للحملات العدائية الأجنبية، في نفس الوقت الذي تحظى فيه بإشادات دولية.

وقال الدخيسي خلال استضافته، في برنامج “العصابة” الذي يبث على إذاعة “ميد راديو” أمس الخميس 23 دجنبر 2021، إن المغرب أصبح قوة إقليمية على جميع المستويات، ومرافق البلاد أصبحت كلها تقوم بأدوار فعالة، كما أن المديرية العامة للأمن الوطني ومديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عرفتا تطورا كبيرا مما جعلها تقوم بأدوارها في خدمة الوطن والمواطنين على أكمل وجه.

حموشي
المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي

وبخصوص قضية بيغاسون، قال الدخيسي، أن المسألة ليست إلا مؤامرة هدفها تقليص وهج المغرب، وكانت الحكومة المغربية أبدت، في يوليوز الماضي، استغرابها الشديد، لقيام صحف أجنبية منضوية تنشر مواد إخبارية زائفة يدعي فيها كاتبها بهتانا أن المغرب قام باختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والاجنبية، ومسؤولين في منظمات دولية باستعمال إحدى البرمجيات المعلوماتية.

وفي حديثه عن المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، قال الدخيسي، إنه إنسان فاضل ومحترم، ويؤمن بالعمل الجماعي وأن المديرية العامة للأمن الوطني عرفت تغيير جدري في هياكلها، ولم يعد هناك أي مجال للشطط في استعمال السلطة في ممارسة الفانون.

اترك هنا تعليقك على الموضوع