الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي | حوادث
الرئيسية حوادث الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي

الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 4:21 م
الدار البيضاء

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

لقي شخص صباح يومه الاثنين 21 أكتوبر الجاري، مصرعه إثر حادث مميت على مستوى سكة طرامواي، بعدما صدمته إحدى عربات هذا الأخير بين محطة حي الرجاء و ابن تاشفين بالدار البيضاء.

 

 

وأكدت مصادر من شركة “كازا طرام”، أن الضحية من الراجلين، وكان بصدد عبور سكة “الطرامواي” تزامنا مع مرور إحدى العربات، ما أدى إلى تعرضه لإصابة بليغة أدت لوفاته.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث الذي وقع على الساعة 7 والنصف صباحا، تسبب في شل حركة السير العادية للطرامواي على مستوى هذا المدار، قبل تُستأنف بعد مرور حوالي 8 دقائق عن الحادث، على مستوى الخط رقم “1”.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : قرار تأجيل العطلة الربيعية المتأخر يغضب الآباء و يربك الاساتذة  «»   دراسة يابانية تتوصل لطريقة جديدة تنتقل بها عدوى “كورونا”  «»   أمريكا تستعين بعقارين مضادين للملاريا لعلاج مصابين بفيروس كورونا  «»   علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»