الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي
الرئيسية حوادث الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي

الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 4:21 م
الدار البيضاء

 

 

عبّر ـ متابعة

 

 

لقي شخص صباح يومه الاثنين 21 أكتوبر الجاري، مصرعه إثر حادث مميت على مستوى سكة طرامواي، بعدما صدمته إحدى عربات هذا الأخير بين محطة حي الرجاء و ابن تاشفين بالدار البيضاء.

 

 

وأكدت مصادر من شركة “كازا طرام”، أن الضحية من الراجلين، وكان بصدد عبور سكة “الطرامواي” تزامنا مع مرور إحدى العربات، ما أدى إلى تعرضه لإصابة بليغة أدت لوفاته.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث الذي وقع على الساعة 7 والنصف صباحا، تسبب في شل حركة السير العادية للطرامواي على مستوى هذا المدار، قبل تُستأنف بعد مرور حوالي 8 دقائق عن الحادث، على مستوى الخط رقم “1”.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مواجهة خطيرة بين أفعى الكبرى و عيساوي … فيديو يقطع الأنفاس  «»   استقبال رسمي للمغربية المشاركة في “تحدي القراءة العربي”  «»   انتشار فيديو لشخص يقول أنه تدخل لتخفيف حكم قضائي يثير المغاربة والنيابة العامة تتدخل..  «»   العثور على هيكل عظمي مكبل اليدين وجماجم بشرية ببئر مهجور نواحي تارودانت (صور)  «»   محاكمة”لكناوي”..المحامي يؤكد سبب الإعتقال والمفاجأة في الفيديو  «»   أفورار..طلبة يحاصرون حافلات للنقل الحضري  «»   تعديلات استثنائية طالت مشروع “ميزانية 2020”  «»   هكذا علّقت الحكومة على “جراثيم مياه سيدي حرازم”  «»   اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي  «»   على خلفية اعتقال “الكناوي”..الحكومة تؤكد أن “الراب” يجب أن تحترم فيه الثوابت  «»