الدار البيضاء..جريمة قتل تهزّ حيا صفيحيا
الرئيسية 24/24 الدار البيضاء..جريمة قتل تهزّ حيا صفيحيا

الدار البيضاء..جريمة قتل تهزّ حيا صفيحيا

كتب في 7 سبتمبر 2019 - 2:44 م
24/24, حوادث مشاركة
الدار البيضاء

عبّر ـ الدار البيضاء 

 

 

اهتزّ “كاريان” الرحامنة بحي سيدي مومن بالعاصمة اٌتصادية الدارالبيضاء، ليلة الجمعة-السبت سابع غشت الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

 

 

و وفق مصادر، فإن فصول الجريمة تعود إلى نشوب شجار بين الضحية البالغ من العمر نحو 18 عاما وشاب آخر سرعان ما تطور إلى عراك عنيف حيث استل الجاني سكينا و وجه بواسطته طعنات إلى غريمه على مستوى الصدر والبطن ليسقطه أرضا مدرجا في دمائه.

 

 

وتضيف المصادر ذاتها، أن الضحية تم نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى غير أنه فارق الحياة قبل الوصول.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة  «»   رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»   طنجة..احتجاجات أمام المحكمة الابتدائية لإطلاق سراح مسن اعتقل بسبب نزاع على أرض سلالية  «»