الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة
الرئيسية 24/24 الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة

الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة

كتب في 28 سبتمبر 2019 - 2:24 م
24/24 مشاركة
ضمنهم فتاة

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، من إيقاف شابة من ذوي السوابق القضائية تبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

 

وحسب ما أفاد به بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى إيقاف المشتبه فيها بشارع الجيش الملكي بالدار البيضاء، مباشرة بعد قدومها على متن حافلة لنقل المسافرين من مدينة طنجة، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 2000 قرص مهلوس من نوع «إكستازي».

 

 

 

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مجموعة درب السلطان المساندة لفريق الرجاء الرياضي تعلن مغادرتها للمدرجات  «»   مغربي يحاول تهريب بندقية باستعمال الطلاسم والتمائم بالناظور  «»   مدير الأوبئة و محاربة الأمراض يتحدث عن مخطط الوزارة للتصدي للفيروس المستجد وعن مخاطره  «»   الأميرة للا خديجة تطفئ شمعتها الثالثة عشرة  «»   حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»