الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة
الرئيسية 24/24 الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة

الدار البيضاء..توقيف فتاة حاولت تهريب أقراص الهلوسة

كتب في 28 سبتمبر 2019 - 2:24 م
24/24 مشاركة
ضمنهم فتاة

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، من إيقاف شابة من ذوي السوابق القضائية تبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

 

وحسب ما أفاد به بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد جرى إيقاف المشتبه فيها بشارع الجيش الملكي بالدار البيضاء، مباشرة بعد قدومها على متن حافلة لنقل المسافرين من مدينة طنجة، قبل أن تسفر عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 2000 قرص مهلوس من نوع «إكستازي».

 

 

 

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد باقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية  «»   عاجل..الخارجية تستنكر تصريح “المفعفع” مزوار وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر  «»   بطولة العالم للجمباز .. بايلز تحطم الرقم القياسي لعدد الميداليات  «»