الدار البيضاء.. توقيف شخص يشكل موضوع 21 مذكرة بحث
الرئيسية 24/24 الدار البيضاء.. توقيف شخص يشكل موضوع 21 مذكرة بحث

الدار البيضاء.. توقيف شخص يشكل موضوع 21 مذكرة بحث

كتب في 10 أكتوبر 2019 - 4:45 م
24/24, حوادث مشاركة
مراكش..توقيف عصابة أفارقة متخصصة في قرصنة البطائق البنكية

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 10 أكتوبر، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان يشكل موضوع 21 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن توقيف المشتبه به تم في أعقاب سلسلة من الأبحاث الميدانية المكثفة، التي مكنت من تحديد مكانه بمنطقة بني يخلف بضواحي مدينة المحمدية، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام، ووثيقة هوية ورخصة سياقة مزورة تحمل صورته الشخصية وبيانات إسمية مغلوطة. وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

 

ويأتي ضبط المشتبه به في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا تكثيف وتنشيط إجراءات البحث في مواجهة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : خنيفرة.. نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة المضرب حلم راودنا و الآن أصبح حقيقة و نطمح للإحترافية .  «»   المنتخب المغربي يفوز على ليبيا في بطولة أفريقيا للفوتسال بالعيون  «»   النقابات التعليمية تعلن عن خوض إضراب تضامني مع “أستاذ تارودانت” يومي 29 و 30 يناير  «»   الناظور..الظلام الدامس يسود شوارع “بوعرك” واستياء عارم لدى الساكنة  «»   تحذيرات دولية من فرض واقع جديد بعد إعلان صفقة القرن  «»   أكادير.. جديد قضية دعوى طلب عزل رئيس جماعة أيت ملول وأحد نوابه ومستشار  «»   الناظور: تنامي ظاهرة سرقة المنازل والسيارات بجماعة سلوان  «»   “القدس خط أحمر”.. تركيا: لن نسمح بشرعنة الاحتلال وبيع أرض فلسطين  «»   اندلاع حريق بسيارة قرب مقهى بخنيفرة  «»   بعد إعلان صفقة القرن.. ترامب ينشر خريطة دولة فلسطين المستقبلية  «»